كيف فوائد حبوب Spirulina تونس للتنحيف:ماهو طحالب سبيرولينا للتخسيس، معنى،عربي، تونس

لم تعد الرياضة هي الطريقة الوحيدة للحفاظ على الرشاقة. بعد عدة سنوات من التجارب، ابتكر العلماء، مع خبراء التغذية البارزين، كبسولات سبيرولينا للتخسيس –أفضل المنتجات الصحية. Spirulina على منع أمتصاص الدهون من الطعام و يزيدان من معدل حرق الدهون المتراكمة عن طريق تحويل هذه الدهون إلى سكريات و بروتينات مما يؤمن الأحتياجات الغذائية للمريض و يمنحه رشاقة و حيوية.

اكتشفي حبوب Spirulina بالعربي في تونس: ماهو Spirulina، فوائد طحالب سبيرولينا للتخسيس، معنى

فقد أصبحت السمنة ظاهرة خطيرة تشغل الرأي العام في العديد من البلدان وتعددت طرق وأشكال تخفيف الوزن من أجل الوقاية من مخاطر السمنة على الصحة التي تتسبب في كثير من الحالات المرضية كمرض المفاصل وأمراض القلب ومشاكل في الدورة الدموية وجلطات دماغية. يجمع أهل الطب والاختصاص على اعتبار السمنة أو الوزن الزائد من أكبر المشاكل التى تواجهها مجتمعاتنا الحديثة. تشير الإحصائيات إلى أن حوالي 50% من السكان في تونس عانون من الوزن الزائد.اما السبب لذلك فيعود باختصار إلى نمط حياتنا العصرية القائم على التقليل من الحركة والتهافت على الأطعمة الدسمة والغنية بالوحدات الحرارية التى تؤدى إلى أمراض مزمنة وخطيرة كالسكرى والكوليستيرول وأمراض القلب والشرايين.

1.1-spirulina-earabi-sabirulina-fawayid-maenaa--hubub-mahw-spirulina-spirulina-tunis-tuhalib-sbirulina-liltakhsis

اغلب الادوية التي تعطي وعود للزبون بالقضاء على السمنة لا تتجاوز فعاليتها ٣-٥٪ اساسا يا عزيزي/عزيزتي. لذلك قد يكون الاستمرار غير فعال اصلا في النزول في الوزن.تعتبر حبوب Spirulina من أفضل حبوب التخسيس حالياً والتي احتلت المرتبة الأولى بالمبيعات على الصعيد المحلي والعالمي ، كونها سادة للشهية وحارقة للدهون في نفس الوقت. بلطف وبلطف، فإنه يعمل على تطبيع عملية الأيض، ويقلل من إنتاج عصير المعدة ويقلل من الشعور بالجوع.

ماهو حبوب Spirulina للتخسيس؟

ماهو Spirulina؟ Spirulina هي مضافات نشطة بيولوجيا على أساس سبيرولينا الطحالب المياه العذبة. سبيرولينا تم تصنيفها كمادةٍ غذائيةٍ ممتازة، وتسمى أحياناً الغذاء السوبر، كنايةً عن كثرة فوائدها، وتستخدم على شكل مكمل غذائي في عدد كبير من دول العالم. تم اكتشاف قدرة سبيرولينا – لتعزيز فقدان الوزن – منذ وقت ليس ببعيد. هذا التأثير يرجع إلى العمل متعدد الأوجه من سبيرولينا. عتبر طحالب الإسبيرولينا Spirulina من أكثر الأغذية توازنًا على سطح الأرض. Spirulina لا تساعدكِ فقط على فقدان الوزن ولكنه مفـيد أيضًا للجسم! إذ تحتوي على أكثر من 100 عنصر غذائي متوازن، وبينما معدل الهضم الطبيعي للأغذية العادية هو 13%، تأتي الإسبيرولينا بنسبة ثورية تتخطى الـ 70%.1.2-spirulina-earabi-sabirulina-fawayid-maenaa--hubub-mahw-spirulina-spirulina-tunis-tuhalib-sbirulina-liltakhsis

و تعتبر Spirulina بمثابة مكمل حرق الدهون الأكثر فعالية والمتميز بين منتجات تخسيس الوزن بالعربي. معنى Spirulina – يتيحان فقد حوالي 1.7 كجم من الدهون كل أسبوع بدون حمية أو ممارسة الرياضة، مما يؤدي إلى تحول ملحوظ جدا الذي تحاول العديد من النساء الآن تحقيقه من تلقاء انفسهن في تونس. طحالب سبيرولينا للتخسيس، العديد من الفوائد الصحية، التي تشجع على تناولها باستمرار على شكل مكملات غذائية، ومن أهم فوائدها ما يلي.

  • تساعد في تخسيس وزن الجسم، وتعطي شعوراً بالشبع.
  • تقلل مستوى الكوليسترول الضار في الدم.
  • تؤخر ظهور علامات التقدم في السن على الجلد، وجميع أجهزة الجسم.
  • تفيد في بناء أجساد الرياضيين وتقويتها.
  • تنقي الجسم من الفضلات والسموم، وتقوي الكليتين، وتحسن من أدائها، وتقوي الكبد، وتعزز وظائفه.
  • تمنع الإصابة بعسر الهضم.

Spirulina غني بمكونـات فعـالة تعمل على تفكيك وإذابة الدهون في أنحاء الجسم وتعزيز معدل الحرق وإخراج السموم من الجسم والتخلص من الشوارد الحرة كذلك. حبوب منع الحمل Spirulina ما تحتوي على مواد إضافية في شكل الفيتامينات والمعادن، مما يزيد من تأثير الدواء. أقراص Spirulina بالأحماض الأمينية التي تحسن وظائف الأنسجة العضلية، تساهم في حرق الدهون، وتساعد على خفض الوزن بشكل كبير إذا تمَّ تناولها بالكمية اللازمة والمواعيد المحددة لها. فعالية الميزة الأساسية لهذا المنتج هو أن المرضى يمكن أن يفقدوا الوزن الزائد بسـرعة أثناء تناول أطباقهم المفضلة.

button

طريقة استعمال Spirulina: مكونات، الاعراض الجانبية، طريقة استخدام

Spirulina، طحالب باللون الأخضر المزرق، تمتص أشعة الشمس بكفاءةٍعاليةٍ، حيث تقوم بتصنيع المواد الغذائية، وهي من أقدم أنواع الأغذية المعروفة على كوكب الأرض، وتعتبر غذاءً قلوياً، تحافظ على قيمة الـ pH في الجسم، وتجعلها في حالة توازن، مما يساعد في حماية الجسم من الأمراض، ومعادلة حمضية الدم. Spirulina ليس له أي الاعراض الجانبية، أو أضرار تصيب الجسم. ويعتبر سبيرولينا مفيد للتخسيسن حيث أنه غذاء كامل يضمن قلوية الجسم ويحتوي على الاحماض الدهنية الاساسية في تركيبة سهلة وصحية. يحتوي على مكونات طبيعية، بدون صبغات ومواد حافظة.الدراسات تظهر أنها قد تقلل من الوزن. منتج مستورد أصلي طبيعي يعمل على 100%. Spirulina تم اختبارها سريريا، تلقت شهادات الجودة من الهيئات التنظيمية الرائدة.

1.3-spirulina-earabi-sabirulina-fawayid-maenaa--hubub-mahw-spirulina-spirulina-tunis-tuhalib-sbirulina-liltakhsis

سبيرولينا متوفر في كبسولات للإعطاء عن طريق الفم. طريقة استعمال Spirulina: طريقة استخدام كبسولة واحدة يوميا قبل الإفطار بنصف ساعة مع كوب من الماء الفاتر. علبة المنتج تحتوي على ورقة إرشادية. Spirulina ينشط عملية تقسيم الخلايا الدهنية ، ويسرع عملية التمثيل الغذائي، ويقلل من الشهية ويقلل من الرغبة الشديدة في تناول الحلويات، ويحسن الهضم ، ويزيل السموم والسموم، ويزيل السوائل الزائدة، ويعيد تراكم ترسبات الدهون.

button

تجربتي مع الاسبيرولينا: تعليقات، منتدى، الرأي العام الإلكتروني حول Spirulina

إن منتج Spirulina يساعد الإنسان على خفض الوزن بصورة طبيعة وقد أثبتت الدراسات على. يعمل على الأحساس بالشبع بشكل آمن و يساعد علي حرق الدهون. يحظى كـريم الترطيب الطبيعي Spirulina بردود فعل إيجابية من جميع أنحاء العالم: أصبح رائجًا للغاية بسبب موثوقيته وسهولة استخدامه. ثبت أنه يساعد في خفض ضغط الدم والكوليسترول، يعمل على زيادة مستويات الطاقة. تساعد في عملية حرق الدهون بشكل حيوي، قمع الشهية ويشعرك بعدم الرغبة في تناول. الطعام.بفضل هذا المنتج، يمكن للمريض الالتزام بأي نظام غذائي وأسلوب الحياة المعتاد.

3-spirulina-taeliqat-muntadaa-ray-tajribati-mae-alasbyrwlyna

ويعتبر سبيرولينا مفيد للتخسيسن حيث أنه غذاء كامل يضمن قلوية الجسم ويحتوي على الاحماض الدهنية الاساسية في تركيبة سهلة وصحية. تجربتي مع الاسبيرولينا، رأي النتائج التي حصلنا عليها كانت نتائج حقيقية. بعد قيامنا بدراسة المو منتدى Spirulina، كنا سعداء برؤية تعليقات أناس حققوا نجاحًا باتباعهم الحمية. 97% من المرضى تخلصوا من الكيلوجرامات غير المرغوب فيها بشكل دائم وفي وقت قصير للغاية.إذا كان لديكم بعض الشكوك حول عمل هذه الحمية، فعليكم التجربة بأنفسكم! Spirulina تزيل السموم من الجسم، وتساهم في تسريع عملية الأيض وتطبيع الشهية.

3.2-spirulina-taeliqat-muntadaa-ray-tajribati-mae-alasbyrwlyna

button

سعر Spirulina الاصلي: شراء

تعد مشكلة زيادة الوزن و السمنة من أكثر الأمور التي تشغل اهتمام الكثيرين خصوصاً النساء، إذ يبحث الجميع بشكل مستمر. Spirulina منتج غـير مكـلف لفقـدان الوزن، حيث أن سعـره أرخـص 30 مـرة، مما يجعله في متناول أي شخص يريد فقـدان الوزن بسرعة. لا تباع الاصلي Spirulina سبيرولينا الأصلية إلا على الموقع الرسمي ولا يتم توزيعها من خلال سلاسل الصيدليات. مجرد شراء Spirulina مباشرة ، يمكنك الحصول عليه بأفضل الأسعار ، دون هامش إضافي من منافذ البيع بالتجزئة. الشركة المصنعة تعمل مباشرة مع العملاء، من أجل تجنب دخول سوق مزيفة.

4.1-spirulina-al'asli-shira'-sier

Spirulina – أداة مبتكرة على براءة اختراع تساعد في الحصول على العناصر النادرة والفيتامينات التي تحفز عملية فقدان الوزن!

  • يزيد حرق الدهون المتراكمة تحت الجلد بشكل سريع و فعال.
  • لا يسبب الحساسية وغيرها من الآثار الجانبية.
  • يتكون من تركيـبة طبيعية 100%.
  • لديها شهادة الجودة من المعايير الدولية.

1.2-spirulina-earabi-sabirulina-fawayid-maenaa--hubub-mahw-spirulina-spirulina-tunis-tuhalib-sbirulina-liltakhsis

يتم إجراء الطلب من خلال نموذج طلب خاص، وبعد ذلك سيتصل بك المدير لتوضيح تفاصيل التسليم، كما يمكنك أيضًا أن تطلب من المشغل أي سؤال تهتم به.

عـرض خاص! خصم على الشراء ٥٠%!

button

FAQ

ماهوسبيرولينا؟

السبيرولينا هي عبارة عن نوع من أنواع الطحالب، لونها أخضر مائل للزرقة، وتنمو في الطبيعة في المحيطات والبحيرات المالحة في المناخات شبه الإستوائية. وقد تم الاعتراف بهذه الطحالب كمادة علاجية فعالة من قبل هيئة الصحة العالمية، ومن قبل الأمم المتحدة.

هلالدواءأوالمنتجيشكلالإدمانأوعادةعنداستخدامه؟

لا يوجد لدى معظم Spirulina الإدمان عليها أو سوء الإستخدام. تصنّف عادة الحكومة الأدوية التي يمكنالادمان عليها بالمواد الخاضعة للرقابة.

هليمكننيتناول Spirulinaاثناءالحمل؟

للحصول على مسار طبيعي للحمل والنمو الصحيح داخل الرحم للطفل، من المهم للمرأة أن تأخذ مع الغذاء عدد كاف من جميع أنواع المواد المعدنية وفيتامين. يبدو أن سبيرولينا مناسب لهذا الغرض أفضل من الأدوية الأخرىتحتوي.

ماهونتائجتكميلية Spirulinaبالعربي؟

Spirulina على قيمةٍ غذائيةٍ عاليةٍ جداً، تساوي أضعاف ما هو موجود في الأطعمة العادية، من لحوم وخضراوات، مما يجعلها أهم مصدر للغذاء العضوي.

كيفتتجنبمزيفة؟

من أجل تجنب مزيفة و لا تثير ردود الفعل السلبية, شراء Spirulina فقط من موردين موثوق، خلال موقع الشركة المصنعة بالعربي.

اكتشف المزيد من منتجات الشركة

button

 

أضف تعليق